افضل 5 فنادق في جزيرة بالي اندونيسيا الموصى بها لعام 2018 - رحلتي

افضل 5 فنادق في جزيرة بالي اندونيسيا الموصى بها لعام 2018

افضل 5 فنادق في جزيرة بالي اندونيسيا


تعتبر جزيرة بالي من اجمل الاماكن السياحية في اندونيسيا وهي واحدة من مئات الجزر المكوّنة لاندونيسيا، يقصدها الكثير من السيّاح بهدف الاستجمام والتمتع بسحر طبيعتها الخضراء مع الغابات والشواطئ الرملية.

توفر بالي الكثير من الانشطة الترفيهية التي تناسب العائلات من خلال شواطئها الرملية وشلالاتها وبحيراتها الساحرة وروكوب القوارب

افضل فنادق جزيرة بالي


بولغاري ريزورت بالي

يجمع فندق بولجاري ريزورت بالي مزيجا متجانسا من السحر الشرقي الآسيوي والفخامة الإيطالية العريقة، يُضيف إلى هذه الأبهة منظر البحر والإطلالة المباشرة على المياه الزرقاء، ويقع الفندق في منطقة “بيتشاتو” أقصى جنوب جزيرة بالي، وهي مكان مُفضل للباحثين عن الخصوصية والهدوء والفخامة اللا متناهية.

يضم الفندق فيلات فخمة تتألف من غرفة إلى 5 غرف نوم مع إطلالة ساحرة على البحر، وتملك جميع الفلل حدائق ومسابح خاصة، في حين تبدأ مساحتها من 300 مترا مربعا، مع ميزة الخادم الخاص 24 ساعة، ويدلل الفندق ضيوفه بأطباق مختلفة من 4 مطاعم وبارات عالمية تُقدم مختلف المأكولات الآسيوية والإيطالية، بالإضافة إلى وجود مركز لياقة بدنية ومركز سبا فاخر يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وصحية.

صور الفندق





سامابي بالي سويتس آند فيلاز


ينتصب فندق سامابي بالي سويتس آند فيلاز كمنارة وعنوان برّاق للفخامة على شاطئ “نوسا دوا” الشهير، ويُعد قبلة للعشاق ورحلات شهر العسل الرومنسية، ويضم الفندق تشكيلة فاخرة من الأجنحة والفيلات الفندقية مع إطلالة خلابة على البحر.
يوجد 42 فيلا تمزج بين الديكور الكلاسيكي والعصري، وتملك كل فيلا مسبحا وحديقة خاصة، وتتألف من غرفة أو غرفتين للنوم وغرفة جلوس منفصلة، كما يضم الفندق 5 مطاعم وبارات عالمية تقدم أشهى المأكولات البحرية، مع إمكانية تناول طعامك المُفضل على الشاطئ وبالقرب من البحر.

صور الفندق





أنانتارا أولواتو بالي ريزورت

عنوان آخر للفخامة في منطقة “بيتشاتو”؛ فندق أنانتارا أولواتو بالي ريزورت الذي يقدم أجنحة فاخرة تُطل على البحر أو الحدائق الجميلة، وتتألف الفيلات من غرفة أو 3 غرف نوم وتملك جميعها مسابح خاصة، وتصل مساحتها إلى 3300 مترا مربعا، مع تصاميم وديكورات تمزج بين الحداثة والأصالة، إضافة إلى كافة وسائل الراحة والتقنية الحديثة.

يضم الفندق 4 مطاعم وبارات ذات شُرفات خلابة على البحر، وتقدم أشهر المأكولات العالمية والآسيوية، مع إمكانية حجز طاولة لعشاء رومنسي في مكان ساحر، ويوجد أيضا مركز سبا “أنانتارا” الذي يقدم جلسات خاصة للأزواج، وكذلك دروس يوغا وتنظيم أنشطة ورياضات مائية ممتعة.


صور الفندق




ذا سامايا سيمينياك

يقع فندق ذا سامايا على شاطئ “سيمينياك” المُفضل لكثير من زوّار جزيرة بالي، فهو مركز الحياة الليلية والأجواء الشبابية، ويضم الفندق 52 فيلا فندقية فاخرة مع مسابح خاصة، بعضها يطلّ مباشرة على الشاطئ في حين يقع بعضها الآخر بجوار المنشأة في حدائق غاية في الروعة.

تبدأ مساحة الفيلات من 220 مترا مربعا، وتتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، ويغلب عليها الأثاث والديكور الرومنسي الدافئ، في حين تملك بعضها حدائق خاصة، ويوجد أيضا مطعم وبار عالمي على الشاطئ يمتاز بأجوائه الشاعرية العذبة، ومركز سبا مع أجنحة خاصة وجاكوزي وساونا وغرف علاجية وتجميلية ذات إطلالة آسرة.

صور الفندق





كارما كاندارا

أكثر ما يميز فندق كارما كاندارا عن بقية فنادق بالي هي الإطلالة الحصرية! فهو مُقام على منحدر صخري وهضبة عالية تطلّ على البحر مباشرة، ويبعد 20 دقيقة عن معبد Uluwatu الشهير في منطقة أونغاسان الخلابة.

يغلب على الفيلات الطابع الآسيوي الفخم، وتتألف من غرفة إلى 4 غرف نوم، وتملك جميعها حدائق ومسابح خاصة ومطابخ جاهزة للإستعمال مما يجعلها مثالية للعطلات الطويلة والعائلية، ويضم الفندق أيضا مركز سبا وصالة لياقة بدنية وبركة سباحة كبيرة مشتركة، بالإضافة إلى 4 مطاعم وبارات، حيث مطعم Di Mare الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي يقدم أشهى أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط.

صور الفندق




ليست هناك تعليقات