السياحة في ايرلندا - رحلتي

السياحة في ايرلندا


السياحة في ايرلندا



ايرلندا بلد غني بجمال طبيعتها البكره كما ايرلندا هي واحدة من أجمل الدول في العالم ، وهي وجهة مثالية للسياح الذين يحبون المناظر الطبيعية والتاريخ.

إلى جانب الأماكن الطبيعية الخلابة في ايرلندا ، هناك الكثير من المواقع الأثرية والتاريخية حيث يظهر ذلك في وفرة من القلاع والمتاحف ، لذلك تعد هذه البلاد واحدة من الأماكن التي تلبي جميع الأذواق للسياحة.


قبل السفر إلى ايرلندا


إذا كنت تنوي السفر إلى ايرلندا ، فيجب عليك الحصول على تأشيرة سياحية من ايرلندا عن طريق زيارة الموقع الرسمي ، من هنا لتقديم الطلب ثم قم بمراجعة ممثلية ايرلندا في بلدك ، سواء كانت القنصلية أو السفارة والتأشيرة تؤهلك للسفر إلى ايرلندا خلال فترة لا تتجاوز 90 يومًا.
العملة الرسمية لايرلندا هي اليورو ، أما اللغة الرسمية هي الايرلندية ثم اللغة الإنجليزية ويعرف شعب ايرلندا بأنه محب للسائحين.
تعتبر تكلفة السياحة في ايرلندا مناسبة لجميع الشرائح سواء كانت لديك ميزانية جيدة أو ميزانية محدودة حيث يمكنك العثور على الفنادق التي تناسب احتياجاتك ومتطلباتك.
بالنسبة إلى وسائل النقل ، نوصيك باستخدام وسائل النقل العامة ، التي تتسم بالكفاءة وتكلفة أقل مثل القطارات ، على سبيل المثال.


ما هو أفضل وقت للسفر إلى أيرلندا؟

يعتبر شهري يوليو وأغسطس أكثر ملاءمة لزيارة أيرلندا ، حيث تكون درجات الحرارة هي الأكثر ملاءمة ويكون اليوم أطول ، والسفر إلى أيرلندا خلال الربيع والخريف يمكن أيضًا أن يكون مريحًا وممتعًا.


ما هي المدة الكافية للسياحة في ايرلندا؟
قد تتطلب السياحة في ايرلندا اسبوع أو ٨ أيام.


السياحة في دبلن


مدينة دبلن هي عاصمة ايرلندا تقع عند مصب نهر ليفي وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في ايرلندا ، وهي أكثر الأماكن التي يمكن زيارتها ، مثل القلاع التاريخية والحدائق وغيرها.


كيلارني الحديقة الوطنية


حديقة كيلارني الوطنية هي أول حديقة وطنية بايرلندا أنشئت في عام 1932 وتعد واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ايرلندا.
تغطي حديقة كيلارني الوطنية مساحة واسعة من التضاريس الإيكولوجية المتنوعة ، بما في ذلك البحيرات والغابات والجبال ومجموعة متنوعة من الحيوانات ذات الأنواع النادرة للغاية.
تشتهر الحديقة بأنها تضم أطول سلاسل جبال في أيرلندا وتضم قلعة تاريخية تعود تاريخها إلى القرن الـ 15.


منحدرات موهير

تقع منحدرات موهير في غرب البلاد وهي واحدة من أجمل مناطق الجذب في أيرلندا ، وتتمتع بمناظر سحرية تنتهي في بعض هذه المناطق على ارتفاع يصل إلى 650 قدم وتصل إلى المحيط الأطلسي.
تمتد المنحدرات حوالي 5 أميال على طول ساحل المحيط الأطلسي في مقاطعة كلير في أيرلندا.


ممر العمالقة

يقع ممر العمالقة على الساحل الشمالي لأيرلندا تحت المنحدرات الصخرية ، وهي عبارة عن تشكيلات من الصخور البازلتية المتجاورة مع بعضها البعض حيث كان يطلق على سلالم العمالقة ممر العملاق من أجل شكلهم وبعض الأساطير عمالقة استخدموا هذا الممر. لعبور البحر إلى اسكتلندا.
يتمتع الموقع بإقبال كبير من السياح كأحد الأماكن السياحية في ايرلندا وقد صنفته اليونسكو كموقع للتراث العالمي في عام 1986.


حلقة كيري

تعرف حلقة كيري باسم شبه جزيرة إيفيرا ، وهي منطقة تقع في جنوب غرب ايرلندا في مقاطعة كيري ، والتي تمتد على طول 179 كم.

تعتبر واحدة من أجمل الأماكن للسفر في ايرلندا التي تجذب العديد من الزوار للاستمتاع بالمشاهد الطبيعية التي لا يوجد مثيل لها في العالم وأهم المعالم السياحية في المنطقة هي Ross Castle والحديقة الوطنية Killarney وشلالات Turk وبحيرة Blue Lagoon وغيرها.


ليست هناك تعليقات