السياحة في ماليزيا - رحلتي

السياحة في ماليزيا


السياحة في ماليزيا



ماليزيا هي واحدة من أجمل الدول في العالم.
على الرغم من حقيقة أن السياحة في ماليزيا حديثة العهد نسبياً وأصبحت وجهة هامة للسياح حول العالم. وخصوصاً من الدول العربية والاسلامية.
تتمتع ماليزيا بتنوع في السياحة والثقافة والعادات والتقاليد والتكامل. وهذا ما جعلها تسمى آسيا الحقيقية .
أصبح السفر إلى ماليزيا من الأمور السهلة جدا بعد الإعفاء من التأشيرة لكثير من البلاد وأغلبها الدول العربية لذلك لا تقلق بشأن فيزا ماليزيا إلا إذا كنت تخطط للبقاء هناك لأكثر من 3 أشهر.


أفضل المواسم للسفر إلى ماليزيا



طقس ماليزيا كما هو الحال في بلدان جنوب شرق آسيا ، ترتفع نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة على مدار العام.
الأشهر من يونيو إلى منتصف سبتمبر هي أفضل وقت للسفر إلى ماليزيا وأفضلها هو يوليو لذا فالطقس مناسب للتجول في البلاد والاستمتاع بالطبيعة.
تكلفة السفر إلى ماليزيا في شهر يوليو هي أيضا جيدة للغاية من حيث التذاكر والفنادق وغير ذلك.


السياحة في كوالالمبور



مدينة كوالالمبور عاصمة ماليزيا ومن أهم المدن الرئيسية الواقعة في غرب البلاد، وهي واحدة من أكبر المدن في السياحة في ماليزيا حيث أنها تجذب السياح من جميع أنحاء العالم كل عام .
يهتم الكثير من السياح بزيارة الأماكن السياحية في "ماليزيا كوالالمبور" وزيارة الحدائق، فضلا عن "المتحف الإسلامي" والبرجين التوأمين والعديد من مناطق التسوق الأخرى.


السياحة في لنكاوي


تعتبر لنكاوي من اجمل جزر ماليزيا ومقصداً هاماً للكثير من السياح من مختلف انحاء العالم لما تتمع به من مناخ جميل وطبيعة خلابة تملؤها الغابات الخضراء.
يأتي السياح الى جزيرة لنكاوي لكونها من اهم اماكن السياحة في ماليزيا للاستجمام وممارسة الرياضات المائية والاستمتاع بالرحلات البحرية.
تحتضن لنكاوي ايضاً الكثير من المنتزهات والحدائق وغيرها من اماكن الترفيه.


السياحة في سيلانجور

سيلانغور هي واحدة من أهم المقاصد السياحية في ماليزيا حيث لديهم الكثير من المعالم الطبيعية التي تجذب السياح من الشواطئ والحدائق بالإضافة إلى أماكن ترفيهية للتسلية والحدائق العامة ، وغير ذلك الكثير والكثير .
وتعتبر أيضا واحدة من أجمل مدن ماليزيا الأكثر نمواً وازدهاراً كبوابة ماليزيا إلى العالم الخارجي لأنه يحتوي على مطار كوالالمبور الدولي وميناء كلانج الذي يعتبر من الموانئ الرئيسية الأكثر في ماليزيا.
وهي بوابة للوصول إلى المدن والمناطق السياحية في ماليزيا حيث يوجد شبكة اتصال أخرى حديثة للطرق السريعة.



السياحة في بينانج

بينانغ هي واحدة من أجمل جزر "ماليزيا السياحية"، حيث أنها تجمع بين الطابع الشرقي والغربي كما رأينا في المباني التراثية التي تجاور المباني الحديثة المنتشرة في المدينة ونمط الحياة في المدينة والمأكولات المتنوعة.
مدينة بينانغ تشمل العديد من مجالات السياحة التي تجذب السياح كطبيعة ساحرة للشواطئ والمرتفعات الخضراء المتميزة.



السياحة في كاميرون هيﻻند

كاميرون هيلاند هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في ماليزيا حيث جمال الطبيعة والمناخ البارد والمرتفعات الشاهقة التي تمتد بمسافة 200 كيلومتر من العاصمة كوالالمبور ، حيث تجذب العديد من الزوار، سواء المحلية والدولية.



السياحة في جنتنغ

مرتفعات جنتنج تعتبر للسائح واحدة من أجمل المناطق في ماليزيا مناسبة للاجازات السنوية تجذب الآلاف من السياح والزائرين للتمتع بالمناظر الطبيعية والحدائق لتتناسب مع جميع أفراد الأسرة.

ليست هناك تعليقات